السبت، 30 نوفمبر 2013

عـــاجل وخطير من مصدر أمنى مدينة الشيخ زويد

عاجل| مصرع 3 تكفيريين برصاص الجيش.. وضبط 5 آخرين جنوب الشيخ زويد

كتب : محمد مقلد 
السبت 30-11-2013
صورة أرشيفية 
أكد مصدر أمني رفيع لـ"الوطن"، أن قوات الجيش الثاني تمكنت، اليوم، من قتل ثلاثة من العناصر التكفيرية بمنطقة الناصرة جنوب مدينة الشيخ زويد.
وتابع المصدر، أن حملة الجيش داهمت بؤرًا إرهابية تتميز بالخطورة بمنطقة الناصرية جنوب الشيخ زويد، والتي تتمركز بها مجموعات كبيرة من جماعة التوحيد والجهاد، حتى تعرضت القوات - حسب المصدر- لهجوم مسلح شرس خلال حملة المداهمة، واضطرت القوات للاشتباك مع تلك العناصر وقتلت ثلاثة عناصر منهم من شديدي الخطورة.
وقال المصدر إن العناصر التكفيرية التي تمت تصفيتها اليوم هم عبدالله.ع.ح، من قيادات جماعة التوحيد والجهاد بسيناء، متهم باستهداف قوات الجيش والشرطة، كما تم قتل خالد.ض.ح، من العناصر التكفيرية، والذي نزح للإقامة بشمال سيناء من مرسى مطروح، بالإضافة لقتل جثة ثالثة مجهولة الهوية.
وتابع المصدر، أن القوات خلال الحملة ألقت القبض على 5 عناصر تكفيرية خطرة جنوب الشيخ زويد، وتمكنت القوات خلال الحملة العسكرية من ضبط مخزن كبير للمتفجرات يحتوي على عدد 2 سلاح جرينوف متعدد، و4 أسلحة آلية و3 قنابل يدوية وصندوق كبير بداخله متفجرات متنوعة، وسلاح آر بي جي و4 قذائف آر بي جي، وسلاحان جرانوف متعدد وثلاثة أسلحة آلية وقنابل يدوية و33 مفجرًا ونظارة ميدان و2500 طلقة متنوعة.

الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق