الخميس، 5 سبتمبر 2013

عاجل من والد حــبارة

والد "حبارة" .. ابنى كتب نهايته السيئة بنفسه وموته 25 مرة لا يكفى
والد,"حبارة":,ابنى,كتب,نهايته,السيئة,بنفسه,وموته,25,مرة,لا,يكفى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , والد "حبارة": ابنى كتب نهايته السيئة بنفسه وموته 25 مرة لا يكفى 
الشرقية - حمدى عبدالعظيم

اعترض والد "عادل حبارة" المتهم بقتل 25 جنديا بشمال سيناء والمعروفة إعلاميا "بمجزرة رفح الثانية" على سلوك ابنه عادل، مؤكدا أنه دائما كان يقدم له النصح والإرشاد بترك طريق العنف والتزامه بالأخلاق السمحة، خاصة بعد أن تزوج وأنجب طفلتين.

وقال الحاج محمد إبراهيم - طباخ بجامعة حلوان - والد حبارة لـ"اليوم السابع" إذا كان ابنى هو الذى قتل خير أجناد الأرض فيجب قتله 25 مرة لتجنيب البشرية شره مع أن هذا لا يكفى، مضيفا "أنه لم يرى عادل منذ أكثر من 5 سنوات، وأنه كان رافضا لطريقة حياته منذ بدأ في السلوك العدوانى، لكن عادل كان عنيدا ولا يسمع سوى صوت نفسه، قائلا "عادل كتب نهايته السيئة بنفسه وربنا لا يحب الظلم وربنا ينتقم من الشياطين الذين سيطروا على عقل ابنى ووصلوه لهذه المرحلة".

فيما قال طارق شقيق "حبارة " الأكبر إنه يعيش فى حالة ذهول هو ووالدة عادل وأشقائه جميعا، لأنهم لم يتوقعوا أن يقدم إنسان على هذا الفعل المشين أيا كانت ملته.

واستطرد بحزن قائلا "إن أخى عادل هاتفنا منذ أيام قليلة وكان على غير عادته" مضيفا "أن عادل كان يعامله بلطف وحنان كبير وكان ودودا بوالدته وأخوته".

وتابع شقيق حبارة "أن أمن الدولة كان يتابع تحركات عادل قبل الثورة وكان مخبر أمن الدولة بالمركز كثيرا ما يسأل على عادل، ما اضطر شقيقى إلى السفر إلى ليبيا هربا من الملاحقات الأمنية له، وبعد عودته من ليبيا تشاجر مع المخبر وتم حبسه حتى خرج فى أحداث الثورة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق