الاثنين، 21 يوليو 2014

شقيق شهيد المنياوتصريح محزن ومؤسف



المنيا - أشرف كمال:

كشف اليوم، على حامد شقيق شهيد المنيا، أنه كان يعلم بخبر استشهاد شقيقه، حيث تردد كثيرا فى إعلان الخبر، خوفاً على والده ووالدته، قائلا: "قمت بالسفر دون علم أحد إلى القاهرة متجها إلى المستشفى العسكرى، وأخبرونى بأن جثمان أخى سيصل مباشرة إلى مطار المنيا، وهناك تستطيع استلام الجثمان، فقمت بالعودة إلى القرية ولم أخبر أحداً بسفرى أو باستشهاد إسماعيل.
وأضاف شقيق المتهم، أن آخر مكالمة هاتفية كانت بينه وبين شقيقه الشهيد، كانت من أسبوع تقريبا، وكنت بطمن عليه، وقال لى أنه بخير والحمد لله، وشقيقى كان من المفترض هيتم زفافه فى إجازة عيد رمضان.
ويضيف الشيخ مدني أحمد إسماعيل نائب عمدة القرية، أن الشهيد كان محبوبا من أهالي القرية ومعروف عنه أنه كان مجتهدا، وكان يعمل في تجارة المازوت والفحم لتجهيز نفسه، وكان مقرراً زفافه بعد عيد الفطر المبارك، ولكن الموت كان أسرع ولم يهمله، وكان خاطباً من فتاة وهي إحدى بنات الجيران، ويعمل والدها مدرسا بالأزهر.
وكان جثمان الشهيد، قد وصل مطار المنيا علي متن طائرة عسكرية في تمام الساعة الثامنة, من مساء أمس الأحد, وكان في استقباله اللواء أسامة ضيف، سكرتير عام محافظة المنيا, والعميد أحمد شوقى المستشار العسكرى بالمحافظة, واللواء محمد مصطفى، نائب مدير أمن المنيا, ونقل الجثمان إلى مسقط رأسة بقرية الريرمون بمركز ملوى جنوب المحافظة, حيث تم الدفن بمقابر قرية البرشا بشرق النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق