الثلاثاء، 1 يوليو 2014

بالفيديو اهداف مباراة الجزائر والمانيا اليوم 1-2 في كاس العالم تعليق عصام الشوالى

اخبار الرياضة - BBC
اهداف مباراة الجزائر و المانيا امس أنتهى الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف في مباراة المواجهة بين الجزائر وألمانيا في الدور الـ 16 لكأس العالم بالبرازيل التي انطلقت في بيرا مينيرو بمدينة بورتو أليغري البرازيلية. وأظهر المنتخب الجزائري حيوية واندفاعا نحو الهجوم في الشوط الأول من المبارة حيث هدد مهاجموه ، خاصة سليماني وفغولي، دفاع المنتخب الألماني أكثر من مرة.
في الدقيقة العاشرة باغت قبل هجوم الجزائر، إسلام سليماني، الدفاع الألماني وكاد أن يفتح باب التسجيل لولا تدخل حارس مرمى ألمانيا الذي أخرج الكرة برجله إلى الركنية. في الدقيقة 14، وسط الميدان الجزائري، سفيان فغولي، يتوغل على يمين الحارس الألماني، يراوغ ويسدد، لكن كرته كانت خارج الإطار.
في الدقيقة 16/ سليماني يتلقى توزيعة من اليسار ويقابلها برأسية، تدخل شباك الحارس الألماني، لكن الحكم ألغى الهدف لوضعية تسلل. وأنقذ حارس مرمى المنتخب الجزائري مرماه من هجمة مرتدة للمنتخب الألماني حيث خرج ليصد الكرة خارج منطقة الجزاء. أبدى المنتخب الجزائري اندفاعا في مهاجمة المرمى الألماني في الشوط الأول.
وحصل المنتخب الجزائري على ضربة حرة بعد ان تعرض لاعب الجزائر سوداني لإعثار قرب منطقة جزاء الفريق الالماني. وفي الدقيقة 37 من المباراة هدد المنتخب الجزائري المرمى الألماني بتسديدة قوية من المدافع الجزائري مصطفى.
بيد أن المنتخب الالماني عاد لتهديد المرمى الجزائري مباشرة عبر هجمة مرتدة بتسديدة قوية تمكن حارس المرمى الجزائري رايس امبولحي من صدها. في الدقيقة 47 الحارس الجزائري امبولحي يتصدى لرأسية المهاجم الألماني مولر، ويفوت عليه فرصة هدف محقق.
في الدقيقة 49، المدافع الجزائري الأسير، غلام، يخطف الكرة من رجل المهاجم الألماني وهو في طريقه إلى المرمى، وينقذ فريقه من هجمة معاكسة خطيرة.
نتيجة مباراة الجزائر والمانيا اليوم / 1-2
اهداف مباراة المانيا و الجزائر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق