الجمعة، 20 يونيو 2014

بالصور.. تشييع جنازة تاجر أسيوطي خطفه مجهولون ثم قتلوه أثناء قطع الكهرباء

فاطمة جابر
الجمعة 20-06 - 01:00 م


شيع الآلاف من أهالي مركز الفتح بمحافظة أسيوط جثمان التاجر القبطي صبحي عجيب فهمى إلى مثواه الأخير الذي لقي مصرعه على أيدي مجهولين قاموا بإختطافه من أمام منزله خلال فترة انقطاعالكهرباء عن القرية مساء أمس الأول وعثروا عليه مقتولا في اليوم التالى.
وتحدث أحد أبناء القرية لـ"البوابة نيوز" الذي رفض ذكر اسمه أن المجنى عليه اب لثلاثة أبناء يكبرهم طفل عمره 8 سنوات، وأنه خلال فترة انقطاع التيار الكهربائى كان المجنى عليه جالسا أمام متجره ففوجئ بسيارة ميكروباص يستقلها 4 أشخاص مجهولين إختطفت صبحي عجيب من امام منزله وان أحد شباب قرية الاطاولة استطاع ملاحقةالسيارة بدراجة بخارية إلا إن الخاطفين اطلقوا عليه وابلًا من الرصاص واجبروه على الرجوع بعد أن التفط رقم السيارة التي تبين أنه رقم مزور، مضيفا أنه ليس حقيقيا وفي صباح اليوم الثانى تم العثور على جثته بها عدة طعات على الطريق بقرية "البدارى".
وقال أن أهالي الفتح مصرون على كشف الحقيقة والقبض على القاتلين وتقديمهم للعدالة وقال علاء الدين سيد أحد شباب القرية اننا سنتعاون مع الشرطة لكشف غموض الحادث.
ومن جانبه أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، عمليات الخطف المستمرة ضد الأقباطفي أسيوط التي كان أخرها اختطاف وقتل المواطن صبحي عجيب فهمي يعقوب. وأكد هلال عبد الحميد، أمين الحزب بأسيوط، إن عمليات الخطف تحتاج لوقفة حاسمة، متوقعًا أن يتمكن جهاز الشرطة من كشف غموض هذه الجريمة الشنعاء
وتعود أحداث الواقعة إلى مساء أمس الأول عندما تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد وصول بلاغ من الأهالي بقيام مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص بإختظاف صبحى عجيب إبراهيم أثناء جلوسه أمام منزله مستغلين فترة انقطاع التيار الكهربائى بالقرية.
البوابة نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق