الاثنين، 30 يونيو 2014

عاجل: شاهد من أعلن مسئوليته على "أنفجار الأتحادية"

christian-dogma.com
على الرغم من نشر جماعة "أجناد مصر" الإرهابية بيانًا يوم 27 يونيو الماضي تؤكد من خلاله زرع عبوتين ناسفتين بمحيط قصر الاتحادية، إلا أن العبوتين انفجرتا صباح اليوم، ما أدى لاستشهاد ضابطي شرطة وإصابة 9 آخرين من إدارة الحماية المدنية.
وقالت الجماعة، في بيانها المنشور على "فيس بوك": "لقد تم زرع عبوة ناسفة في محيط قصر الاتحادية، وذلك لاستهداف اجتماع لقيادات أمنية مسؤولة عن تأمين القصر وعبوات أخرى تم زرعها بالمنطقة المحيطة لاستهداف القوات التي ستنتقل إليه عقب التفجير الذي تم التخطيط له، حسبما ورد في البيان".
وذكرت "أجناد مصر": "أنها تراجعت عن تفجير العبوة الناسفة، لوجود أفراد يرتدون زيًا مدنيًا كانوا بالقرب منهم، ولم يستطيعوا تحديد انتمائهم لأجهزة الأمن من عدمه".
وأضاف البيان أن "قوات الأمن التي مشَّطت محيط القصر لم تكتشف كل العبوات"، وحذَّر البيان المواطنين من وجود عبوتين ناسفتين في محيط القصر، حيث تم ذكر مكان العبوتين في فقرة كتبت باللون الأحمر جاءت كما يلي: "توجد عبوتان ناسفتان في الزراعات الموجودة بزاوية القصر عند المدخل إلى شارع الأهرام من طريق الميرغني"، وهو بالتحديد موضع الانفجار الذي حدث اليوم.
واستنكرت الجماعة استهداف محطات المترو وقتل المدنيين، معلنين تبرؤهم من تلك العمليات المشبوهة، حسب البيان.
نقلا عن الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق