الخميس، 5 يونيو 2014

إخلاء سبيل الشاب المغتصب طفلة أويش بعد اعتراف الأم

إخلاء سبيل الشاب المغتصب طفلة أويش بعد اعتراف الأم بفبركتها من أجل المال
الخميس, 05 يونيو 2014 14:06 
الدقهلية – سالى نافع
 christian-dogma.com
أخلت محكمة جنح مستأنف ثاني المنصورة، سبيل الشاب المتهم بحادث اغتصاب طفلة أويش الحجر المقيدة بالقضية رقم12605 جنح مركز المنصورة، التي تفيد باغتصاب الطفلة هاجر الدريني وخطفها وتعذيبها، بكفالة 500 جنيه.
وكان محمد حسين نبيل المحامي "محامي المتهم"، قد طالب المحامي العام بوقف النشر في القضية، مشيرا إلى أن الحقيقة واضحة وضوح الشمس بأن هذه القضية مختلقة وملفقة ومن وحي خيال إنسانة مريضة وغير سوية هي وزوجها بالورقة العرفي - على حد قوله.
وذكر المحامي أن الموضوع بدأ بعمل محضر في القسم يوم 17/4/2014 قالت فيه: إنها كانت في مدرستها وقامت بالهرب من المدرسة وعندما توجهت إلى المنزل قام زوج أمها بضربها بخرطوم أنبوبة لونه أحمر حتى كادت البنت تلفظ أنفاسها من كثرة الضرب، وأيضا قامت الأم بضرب البنت كذلك وبعدها قام زوج أمها "حمودة. ا" بالاتفاق مع أم البنت بالتوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر واتهام ثلاثة أشخاص بخطف ابنتها عندما كانت تشتري طلبات من السوق وتدعي أنهم اغتصبوها وضربوها وقاموا بتقطيع ملابسها وبعد ذلك تركوها تذهب إلى المنزل بعد فعلتهم الشنيعة من وجهة النظر الشيطانية للأم وزوجها.
وأضاف: الأكثر من ذلك أن عشيق أمها قام بالضغط على أفخاذ البنت هاجر حتى يتبين عند الكشف أنه كان هناك تعدٍ على البنت ومحاولة اغتصابها لكي يظهر في الكشف، وهذا ما أقر به الشاهد الرابع في القضية "مراد قمر" وكان حاضرا هذا الاتفاق بين أم البنت "سماح عبد السلام"، وقام بالتسجيل لهم وعندما علموا بذلك هددوه إذا قام بنشر الحقيقة سيكون أحد المتهمين.
وتابع المحامي: عندما ذهبت "هاجر" إلى قسم الشرطة قالت إن واحد اسمه مصطفى كان بينتظرها خارج المدرسة خدها في توك توك وكان عاوز يعتدي عليها من الخلف فأنا مرضيتش وادانى اتنين جنيه وجريت ولما روحت أمي عرفت وضربتني بالخرطوم بعد كدة قامت أمها بالتوجه إلى قسم الشرطة بتاريخ 18/4/2014 لكي تضيف أقوالا وتتهم المتهم المحبوس عصام القطب، وقالت: إنها فضلت تسأل فعرفت أن هو على أساس أنها أحسن من المباحث، وبعد كدة قامت البنت وأمها بالتوجه إلى النيابة يوم 19/4/2014 وتغير الكلام نهائيا؛ حيث اتفق معهم محاميهم أو عشيقها لا ندري، وذكروا أن من قام بالتعدي على ابنتها ثلاثة أشخاص وقاموا بخطفها، وذكرت البنت أيضا هذا بعد تحفيظها.
جدير بالذكر، أنه بعرض البنت على الطب الشرعي ذكر أن البنت بكر ولا يوجد اغتصاب ولا يوجد أي محاولة للاغتصاب وأن الضرب الموجود في جسم البنت ممكن حدوثه من الخرطوم المستخدم.
يشار إلى أن الجيران عندما علموا بالواقعة التي تتاجر فيها أم بعرض ابنتها قاموا بالتوجه إلى النيابة للإدلاء بشهادتهم أمام وكيل النيابة ورئيس المباحث.
ووصف الحوامي القضية بالملفقة ولا يوجد جريمة، وأنها اختلاق لجريمة الهدف منها هو ابتزاز الرأي العام والمتهمين والشحاتة العلني في صورة ضحية والنصب على الناس حتى لو كان بالمتاجرة بالعرض، مؤكدا على أنه بالفعل تقدم إلى النائب العام بطلب لوقف النشر في هذه القضية حتى الانتهاء من التحقيقات تحت رقم 9013 عرائض النائب العام.
جدير بالذكر، أن النيابة استأنفت في قرار الإخلاء ويتم اليوم نظر الاستئناف.
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق