الخميس، 1 مايو 2014

بالصور شيخ إخواني يغطي وجهة خشية فتنة النساء .. صدق ولابد أن تصدق

صورة شيخ إخواني يغطي وجهة خشية فتنة النساء تشعل الفيس بوك
1 مايو, 2014
صورة شيخ إخواني يغطي وجهة خشية فتنة النساء تشعل <abbr title='المزيد عن #الفيس'><a href='/search.html?tag=%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3&id=4'>#الفيس</a></abbr> بوك
نشرت “شباب بتحب مصر ضد الإرهاب” علي شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لأحد المشايخ أو تجار الدين، يغطي وجهه ب “طرحة”، خوفا من فتنة النساء به.
الصورة أثارت جدلا واسعا بين مشتركي شبكة التواصل الاجتماعي ولحقتها تعليقات ساخرة ولاذعة جدا من مشتركي الشبكة: فقالت مني الطنطاوي: حوش يا حواش تعالي يا حواوشي الله يلعنكم ناس شواذ وبير للنجاسة والإنحراف.
أما بيري محمد فعلقت قائلة: وده إيه بقي أن شاء الله!!؟ يمكن مغطي نفسة مكسوف، أما سماح عبدة عبرت عن سخريتها بكلمة واحدة ” بجد”.
وتتوالي التعليقات علي الصورة من مشتركي شبكة التواصل الاجتماعي ما بين ساخر ومدافع ليستمر الجدل بين مشتكري الشبكة كعادتهم دائما.
أما بعض المواقع السلفية فقد ذكرت أن الصورة لشيخ شيعي وهو فعلا يغطي وجهه بطرحة خشية النساء، وهاجم السلفيين الشيخ الشيعي ولكن لم يذكر أحد أسم الرجل، فأكتفي فريق بالقول أنه إحواني وإكتفي فريق بالقول أنه شيعي!!!. وأي كان إنتماء الرجل فمن المؤكد أنه فعل ذلك خشية فتنة النساء وأنه صاحب فكر منحرف بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق