الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

عاجـــــل عن القبض على باسم عوده

مدير مباحث البحيرة: باسم عودة لم يكن معه سوى متعلقاته الشخصية أثناء القبض عليه

كتب : محمد عاشور الأربعاء 13-11-2013 00:50
باسم عودة
نفي اللواء أشرف عبد القادر، مدير مباحث البحيرة، ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية حول اندلاع اشتباكات عنيفة بين عدد من أهالي مدينة دمنهور بالبحيرة، وعناصر من جماعة الإخوان، بالقرب من ميدان الساعة بوسط المدينة، خلال تنظيم الجماعة وقفة احتجاجية.
وطالب "عبد القادر"، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري"، وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره؛ منعا لإثارة البلبلة وتكدير الأمن العام.
وحول تفاصيل القبض على القيادي الإخواني باسم عودة في وادي النطرون، كشف مدير مباحث البحيرة، أنه في ظل ملاحقة وزارة الداخلية لقيادات الإخوان الهاربين، تم التوصل لمعلومة حول صدور قرار أو توصية من الجماعة لأعضائها بضرورة الاختباء في الأماكن الصحراوية للإفلات من قبضة الأمن.
وأكد اللواء أشرف عبد القادر، أن الأمن العام والوطني استطاعا تحديد مكان تواجد "عودة" وتحديدا في مزرعة بوادي النطرون مجاورة لمصنع إنتاج الصابون، لافتا إلى أن مأمورية ضمت ضباط المباحث والأمن المركزي تمكنت من ضبطه.
وتابع "باسم عودة كان في حالة ذهول كبير فور مشاهدته القوات، والصدمة كانت هي سيدة الموقف، وكان يقبع في غرفة متواضعة ملاحقة للمصنع، ولم يعثر معه سوى على ملابسه ومتعلقاته الشخصية والطعام، ولم يكن بحوزته هاتف جوال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق