الجمعة، 13 سبتمبر 2013

ميدو أبو "كرش".. إخرس من فضلك!

كتب : أحمد صلاح
ميدو أبو "كرش".. إخرس من فضلك!
13/9/2013   2:27 PM
في الوقت الذي يتدخل فيه العقلاء في مصر في كل المجالات من أجل المساعدة ولو بكلمة حلوة من أجل هدوء وسلامة هذا الوطن، ظهر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك المعتزل بكلمات غريبة تدعو للفتنة والشغب والحرب الكروية بين جماهير الأهلي والزمالك.

لاعب الزمالك الذي كان يُقدم برنامجاً عبر اليوتيوب تحت عنوان" كرش ميدو" قال عبر موقعه عبر تويتر مخاطباً جماهير الزمالك "إن جماهير الزمالك لها حق الحضور فى مباراة القمة القادمة، مضيفاً اللاعب "أى كلام غير ذلك ستعتبر حلقة جديدة من محاباة الاتحاد الأفريقى للنادى الأهلى".، أي أنه يطالب جماهير الزمالك بحضور القمة، لندخل في مشكلة جديدة.

ميو أبو"كرش" يحرض الجماهير على تحدى قرار الاتحاد الأفريقي ويدعوهم لإقتحام ملعب المباراة وبذلك يتم معاقبة الأهلي بما أنه صاحب الضيافة وتُمنح بذلك نقاط المباراة لصالح الزمالك.

ميدو لم يفكر في مصلحة بلاده، لم ينظر إلى حالة الأمن في الوقت الحالي، لم يعرف أن دعوته لحضور جماهير الزمالك بالتأكيد ستقابلها دعوة أخرى من جماهير الأهلي، وبالتالي من الممكن أن تُصبح مدينة الجونة مسرحاً لجريمة جديدة على غرار مذبحة بورسعيد، ميدو لم ينظر إلى لثلاث نقاط فقط، ولم يهتم بالعواقب التي ممكن أن تحدث نتيجة دعوته الخبيثة التي ليس لها معنى سوى أنها دعوة للفتنة.

والسؤال هنا للأخ ميدو الذي منحه الله الملايين ولا يعرف كيف تسير الأمور في مصر، كم تساوي عندك نفس بشرية من الممكن أن تضيع في مثل هذة المباراة، هل النفس أغلي أم ثلاثة تقاط أو حتى كأس البطولة؟!.

أحمد حسام ميدو.. قبل أن تفتح جهازك وتكتب كلماتك السامة عليك أن تفكر قليلاً، حتى لا تقع في المحظوربمثل هذة الكلمات وأن تعي أنك نجماً كبيراً تستطيع أن تؤثر في المجتمع، ميدو" العالمي" كما تحب أن يُناديك الناس "إخرس قليلاً من فضلك، ولتقل خيراً أو لتصمت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق