الاثنين، 14 يوليو 2014

عاجل انفجار قنبلتين "صوت" بمحيط مجمع محاكم سمنود بالغربية

عاجل | انفجار قنبلتين "صوت" بمحيط مجمع محاكم سمنود بالغربية
كتب : أحمد فتحي ورفيق ناصف

شهد محيط مجمع محاكم سمنود بمحافظة الغربية، صباح اليوم، انفجار قنبلتين صوت دون حدوث أي خسائر في الأرواح، وأصاب الانفجار المترددين على مجمع المحاكم والعاملين به بحالة من الرعب والفزع الشديدين، خشية تعرض حياتهم للخطر، وتم الدفع بخبراء من لجنة المفرقعات والكلاب البوليسية لتمشيط كافة طوابق المجمع عقب إغلاقه بالكامل، ويأتي ذلك فيما جاري إبطال مفعول قنبلة ثالثة بدائية الصنع.
وكان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء حسام خليفة، مساعد مدير أمن الغربية، يفيد بانفجار عبوتين لقنبلتين صوت بمحيط المجمع، كما انتقل العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه الرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث مركز سمنود، للاطمئنان على سير تطورات الموقف وفرض الطمأنينة في نفوس المواطنين القاطنين بذات المنطقة.
كما دفعت الأجهزة الأمنية، بعدد من تشكيلات قوات الأمن المركزي والمدرعات المصفحة ودوريات الشرطة للتطويق محيط المحمع وتمشيطه وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها برئاسة اللواء علاء السباعي، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية مرتكبيها، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة.. حرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق