الأربعاء، 23 يوليو 2014

عاجل مشاحنات بين أنصار صباحي والسيسي .. شاهد أين !!!


صورة ارشيفية

مشاحنات بين أنصار صباحي والسيسي في احتفالات ذكرى الثورة
أيمن خالد: تصرف صبيانى من أتباع حمدين كاد يفسد مناسبة وطنية
كتب : حازم الوكيل
الأربعاء 23-07-2014 18:01
إنتقد أيمن خالد، مسؤول حملة مستقبل مصر الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي،أثناء انتخابات الرئاسة الماضية، ترديد أنصار حمدين صباحي،المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، هتافات ضد السيسي في ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر،أثناء الاحتفال بذكرى ثورة 52، اليوم الأربعاء.

وكان عدد من أنصار صباحي،رددوا منذ قليل هتافات ضد الرئيس خلال دخولهم لضريح عبدالناصر، الأمر الذي رد عليه نشطاء وممثلو أحزاب بالهتاف لصالح السيسي، قبل أن يتدخل مجموعة من الحاضرين لمنع نشوب مشاحنات بين الطرفين.

ووصف أيمن خالد، سلوكيات أنصار صباحي، بأنها "صبيانية ومجاملة للإخوان"، معتبرًا أن حمدين دائمًا لا يجيد اختيار الجانب الأنسب الذي يراهن عليه في مواقفه السياسية، ومضيفًا أن مجاملته لتنظيم الإخوان خلال هذه الفترة سيقضي عليه نهائيًا، وبخاصة بعد انهيار شعبيته بشكل كامل خلال الانتخابات الرئاسية الماضية.

وأضاف لـ"الوطن": "كان من الممكن أن يتهور الشباب المتواجدين في الضريح ومحيطه، من المؤيدين لرئيسهم عبدالفتاح السيسي، وأن تنشب اشتباكات عنيفة، وبالقطع سيكون الخاسر فيها أنصار صباحي لقلة أعدادهم بالمقارنة بالطرف الآخر، إلا أن مؤيدي الرئيس على قدر عالي من التعقل والحكمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق