الجمعة، 18 يوليو 2014

عاجل عن نجل مرسى

نجل "مرسى" على "فيس بوك" بعد القبض على أخيه: شقيقى لم يهرب.. "عبد الله" كان مدعوًا لإفطار بمنزل أحد أصدقاء والدى ببنى سويف.. ويزعم: ليس لدينا ما نخشى مواجهته
الجمعة، 18 يوليو 2014 - 06:02
أسامة مرسى
كتب - إسلام جمال
عقب أسامة مرسى، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى، على القبض على أخيه عبد الله مرسى، الصادر بحقه حكم بالحبس سنة مع الشغل، وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة تعاطى المخدرات، بأن شقيقه لم يهرب، وكان متوجها إلى بنى سويف، حيث إنه كان مدعوا على حفل إفطار اليوم الجمعة دعاه إليه والد أحد أصدقائه بالمحافظة.

وزعم نجل مرسى فى بيان له نشره على "فيس بوك" منذ قليل، "نحن لا نفرّ أبدا، وليس لديها ما نخجل منه أو نخشى مواجهته".

وكانت مديرية أمن محافظة بنى سويف، بالتنسيق مع مباحث السكة الحديد، برئاسة المقدم ياسر طنطاوى، رئيس مباحث السكة الحديد، والرائد وليد طاحون، معاون القسم، قد ألقت القبض على عبد الله محمد مرسى نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى أثناء تفتيش إحدى القطارات المتجهة للصعيد.

وتم احتجاز نجل الرئيس الأسبق، المتهم بتعاطيه الحشيش، وسط حراسة أمنية مشددة، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى، والمباحث الجنائية بمحافظة بنى سويف، بعد إلقاء القبض عليه خلال تخفيه ومحاولة هربه عبر قطار الصعيد القاهرة - أسوان.

وتسلم نجل مرسى قيادات مباحث المديرية بالمحافظة برئاسة اللواء زكريا أبو زينة مدير البحث الجنائى بالمحافظة، وتم إخطار الجهات الأمنية بالقاهرة للتنسيق حول عملية تسليمه للجهة المنوط بها التحقيق معه.

وفى السياق نفسه، صرح اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف، بأن ضبط المتهم عبد الله مرسى نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى جاء بناءً على خلفية حكم محكمة جنايات بنها بالحبس لمدة عام مع الشغل، وغرامة 10 آلاف جنيه، لإدانته بتعاطى مخدر الحشيش داخل سيارته الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق