الجمعة، 25 يوليو 2014

بيان من "أنصار بيت المقدس" بخصوص مصرع 3 من أعضائها

"أنصار بيت المقدس": مصرع 3 من أعضائنا بقصف إسرائيلي وليس مصريا
كتب : محمد مقلد
ادعت جماعة "أنصار بيت المقدس" فى سيناء، إن 3 من عناصرها، والذين قتلوا داخل السيارة المحملة التي تم تدميرها عن طريق الجيش المصرى، بطريق قرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد، بأنهم قتلوا عن طريق طائرة، إسرائيلية بدون طيار وليس بقصف للجيش المصرى.
وقالت الجماعة فى بيانها الذى نشر بالمواقع الجهادية المختلفة "نزف إلى أمتنا المسلمة، وإلى أهلنا في غزة وإلى قبائل سيناء الأبية، نبأ استشهاد ثلاثة من مجاهدي جماعة أنصار بيت المقدس، حيث تم قصف سيارتهم بطائرة إسرائيلية بدون طيار مساء أمس 25، رمضان 1435،وذلك بعد تكرار مجاهدينا دك المغتصبات اليهودية بالصواريخ خلال حرب غزة".
وأكدت الجماعة فى بيانها، أن قتلاها الثلاثة هم "خالد سليمان المنيعي" من قبيلة السواركة و"رضوان سليمان الخرافين" و"حلمي عودة البعيرة" من قبيلة الرميلات.
وأضاف بيان الجماعة، "أما اليهود فنقول لهم إن دماء مجاهدينا ليست أغلى من دماء أهلنا في غزة وسنمضي في جهادنا حتى نطهر الأرض من رجسكم ونأخذ بثأر أهلنا ونحرر أسرانا إن شاء الله، أما أذناب اليهود جيش السيسي فنقول لهم أنتم أغبى من أن تخفوا عمالتكم وخيانتكم ومشاركتكم لليهود في حرب أهلنا في غزة بإغلاقكم معبر رفح ومنع الجرحى من العلاج وحربكم على المجاهدين في سيناء وبسماحكم للطائرات الإسرائيلية، أن تقصف في سيناء ثم التغطية على ذلك بتبنيكم القصف.

وأنهت الجماعة بيانها بقولها "أما رسالتنا إلى مجاهدينا، أمضوا على طريق ذات الشوكة طريق محمد صلى الله عليه وسلم، لا يضركم من خذلكم ولا من خالفكم فقد قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قَالَ: "بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ".
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق