السبت، 12 يوليو 2014

موعد مباراة البرازيل وهولندا اليوم السبت 12 يوليو لتحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم 2014

موعد مباراة البرازيل وهولندا لتحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم 2014
النهاردة نيوز – مباراة البازيل وهولندا

تتجه العيون والانظار صوب البرازيل لمشاهدة هذه المباراة النارية المرتقبة والتي لا يمكن التوقع بفوز فريق عن اخر لقوة الفريقين, حيث ان الفريقين يريدوا تعويض خسارتهم في نصف نهائي كاس العالم على امل الظفر بالمركز الثالث ارضاءا لجماهيرهم.
الا ان البرازيل تعاني من غياب عنصرين من عناصر الفريق الاساسيين, اذ يغيب النجم العالمي نيمار دا سيلفا بعد اصابته في مباراة كولومبيا الاخيرة في ربع نهائي كاس العالم, ومن المؤكد ايضا غياب قائد منتخب البرازيل تياجو سيلفا بسبب حصوله على انذارين متتاليين.
اما منتخب هولندا فحظوظه قوية في هذه المباراة الهامة اذ يدخل مبارياته المرتقبة مع البرازيل بصفوف مكتملة دون اية غياب او اصابات بين فريقه, وكما عودناكم احبتنا الزوار وعشاق كرة القدم في جميع مباريات كاس العالم 2014 في البرازيل سنقوم بتوفير روابط مشاهدة مباراة البرازيل وهولندا بث مباشر وبدون تقطيع او تشويش كذلك روابط بث مباشرة للجوالات الذكية وان شاء الله تكون شغالة مائة بالمائة.
جماهير العالم في انتظار مباراة المركز الثالث والرابع في كاس العالم منذ بداية مباريات كاس العالم لما لها من متعة كروية بين منتخب لاتيني مميز وبين اقوة فرق ومنتخبات اوروبا في هذا الموسم, لذلك يسرنا ان نخبركم بموعد وتوقيت مباراة هولندا والبرازيل الهامة, وجميع القنوات الناقلة للمباراة وابرز المعلقين الرياضيين لمباراة البرازيل وهولندا. 
ونرصد لكم مباريات البرازيل وهولندا في كاس العالم, البرازيل لعبت لحتى الان ستة مباريات البرازيل تصدرت المجموعة الاولى بفوزين وتعادل , اما في دور الستة عشر فقد فازت على تشيلي بركلات الترجيح, وفي دور الثمانية فازت على كولومبيا بنتيجة 2-1 وفي نصف نهائي كاس العالم 2014 تلقت هزيمة قاتلة من المانيا بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدف يتيم.
نأتي الى فريق ومنتخب هولندا والذي قدم عروضا مميزة وممتعة مع بداية مباريات كاس العالم 2014 حيث حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات وحصل على التسع نقاط بثلاث انتصارات متتالية, حيث فازت هولندا على اسبانيا في المباراة الاولى بنتيجة 5-1, وتغلبت على استراليا بنتيجة 3-2, وفازت على تشيلي بنتيجة 2-0, وتاهلت الى دور الستة عشر لتقابل المكسيك الفريق الجموح الا ان هولندا تغلبت عليه واخرجته من دور ال 16 بنتيجة 2-1, وتاهلت الى دور الثمانية ولعبت مباراة قوية مع منتخب كوستاريكاوالتي تغلبت عليه بضربات الترجيح بنتيجة 4-3. وفي نصف النهائي خرجت هولندا من المنافسة على لقب كاس العالم بعد تمكن منتخب الارجنتين بالفوز عليها بنتيجة 4-2
مباراة البرازيل وهولندا اليوم السبت 12-7-2014, القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى ان سبورت الرياضية اما المعلقين الرياضيين عصام الشوالى ورؤوف خليف ويوسف سيف, وستلعب المباراة المرتقبة بين فريق البرازيل وفريق هولندا على الاستاد الوطني في برازيليا، برازيليا.
واليكم توقيت مباراة البرازيل وهولندا حسب توقيت الدول والمدن التالية
الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 12 مساء بتوقيت الامارات.
الساعة 9 مساء بتوقيت لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق