الاثنين، 16 يونيو 2014

شيرين تحيي حفلا فنياً لدعم السياحة

شيرين تحيي حفلا فنيا في سهل حشيش دعما للسياحة العربية
الإثنين 16 يونيو 2014 - 11:53 ص
تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً فنياً بسهل حشيش لأول مرة في 20 من يونيه الجاري تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة و ذلك في إطار إستراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.
يشهد الحفل عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب ، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية.
 وفي سياق متصل تولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة اهتماما  كبيرا بالإحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .
وفي هذا الصدد ، دشنت وزارة السياحة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي منها توقيع بروتوكول مع شركة روتانا  بشأن تنظيم عدة احتفاليات فنية ، كما تم إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب .
كانت وزارة السياحة قد أطلقت في وقت سابق حملة ( وحشتونا ) التي استهدفت السوق العربي من خلال إطلاق طيران مباشر بين الغردقة وشرم الشيخ وعدد من الدول العربية بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السياحة العربية الوافدة .
الدستور الاصلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق