الاثنين، 16 يونيو 2014

مونديال البرازيل | تحرش جنسي وحرق علم ايطاليا وعادل امام يقف مع الجزائر

16/06/2014ثروت منصور

تحقق الشرطة في ولاية ماتو جروسو البرازيلية في مزاعم عن اغتصاب أمريكية مساء الجمعة بعد مباراة بين منتخبي استراليا وتشيلي.
وقال بيان للشرطة في ولاية ماتو جروسو السبت، إن مسؤولين من السفارة الأمريكية رافقوا المرأة (24 عاما) إلى مستشفى في كويابا عاصمة الولاية.
وأظهر فحص طبي فيما بعد أن جريمة الاغتصاب لم تقع بشكل فعلي وتنتظر الشرطة مزيدا من الاختبارات وذلك حسبما ذكر تقرير ثان من مسئولي الأمن العام.
وقال بيان الشرطة إن المرأة وصديقها كانا ينزلان في منزل شخص تعرفا عليه أثناء الاحتفالات بافتتاح كأس العالم واستيقظت وهي تصرخ لوجود رجل يحاول اغتصابها.
وقالت الشرطة إنه جرى استجواب عدد من الأشخاص بينهم صاحب المنزل بخصوص الحادث لكن أحدا لم يعتقل.
وقالت متحدثة باسم السفارة الأمريكية في برازيليا إن السفارة علمت بالتقارير الخاصة بالحادث لكن ليس في وسعها التعليق طبقا للقوانين المتعلقة بالخصوصية.
حرق العلم الإيطالي فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقا بعد حرق العلم الإيطالي من قبل المشجعين الإنجليز في وسط المدينة، بعد فوز البلوز 2-1 الليلة الماضية في البرازيل.
ووفقا لصحيفة ""ديلي تليجراف" البريطانية، تنفس مجموعة كبيرة من المشجعين عن غضبهم في البارات والحانات، على الرغم من أن لم يكن هناك أي حوادث أخرى في حين احتفل مشجعو الفريق الإيطالي بـ'السيارات الإيطالية مع دوارات".
وتجنبا لمزيد من الاضطرابات، اتخذت الشرطة إجراءات خاصة كون أن واحدا من كل خمسة أشخاص في مدينة بيدفورد البرازيلية لها أصول إيطالية.
عادل إمام يشجع الجزائر تصالح الجمهور الجزائري مع الفنان عادل إمام بعد أن أدلى بتصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية يعلن فيها تشجيعه للمنتخب الجزائري.
وقال "إمام": "تشجيع الجزائر أمر طبيعي وواجب على كل عربي لأنه ممثل العرب الوحيد، ونتائجه الجيدة تصب في مصلحة الكرة العربية.. وعاد بالذاكرة إلى عام 1982"، مضيفا: "الجميع يتذكر فوز الجزائر على ألمانيا في مونديال 1982".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق