الأربعاء، 11 يونيو 2014

بالفيديو اعترافات خطيرة من قاتلة زوجها بسم الفئران

اعترافات خطيرة من قاتلة زوجها بالقليوبية

"أنا مش ندمانه اللى قتلته.. أنا ارتحت منه.. وخلصت نفسى من سجنه" .. بهذه الكلمات بدأت قاتلة زوجها بقليوب فى رواية تفاصيل قتلها لزوجها.
وقالت المتهمة فى التحقيقات التى باشرها حسن خليل رئيس نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها أنها لم تتوقع ان تتحول حياتها بعد الزواج الي الضرب من زوجها وباستمرار امام الجيران والإساءة لسمعتها فضلا عن عدم قدرته على الانجاب بسبب عجزه الجنسى وعدم قدرته على معاشرتها جنسيا. 
وأشارت الي انها طلبت الطلاق منه اكثر من مرة ولكنه كان يرفض حتى فكرت فى التخلص منه للأبد ونفذت فكرتها الشيطانية بأن وضعت له سم الفئران فى وجبة الإفطار التى لقى مصرعه فور تناولها.
وأضافت الزوجة انها تزوجت منذ عامين حيث تعرفت على زوجها بعد عودته من سفره بدولة العراق ووافقت على ارتباطها به رغم كبر سنه للهروب من شبح العنوسة ولكن فوجئت بأنها دخلت خلف قضبان سجنه وتحولت حياتها الى جحيم ومشاكل بصفة يومية حتى قررت التخلص منه.
وأشارت الى أنها عقدت العزم وبيتت النية على قتله وقامت بشراء كميه من المبيد الحشري ووضعت البعض منه بطعام الفول وقدمته اليه وتناوله فأصابته حالة من الاعياء ثم أعدت له كوبا من الماء والسكر خلطت به بعض المبيد الحشري وتناوله فزادت حدة حالة الاعياء والتى استمرت لمدة ثلاثة أيام.
كما قامت المتهمة خلال تلك الفتره بغلق حجرة النوم عليه ومتابعة حالته يوميا حتى فاضت روحه وفكرت فى التخلص من جثته خاصة بعد ان فاحت رائحتها وخشية من افتضاح أمرها.
واستكملت قاتلة زوجها روايتها قائلة: بعد قتله فشلت فى إخفاء الجثة فتركتها داخل الشقة لمدة أسبوعين حتى عرضت على سائق كان تربطنى به علاقة معرفة أن يساعدنى فى إلقائها بمياه الترعة لإخفاء معالم الجريمة مقابل الارتباط به لكنه رفض وقام بالإبلاغ عنى حتى تمكنت قوات الشرطة من ضبطى.
وكان المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم قليوب تلقي بلاغا من أحمد م ا " سائق بتلقيه اتصالا هاتفيا من المدعوة نجلاء ع ف " 39 سنة ربة منزل والتى يرتبط بها بعلاقة معرفه منذ فتره طويلة وأخبرته بأنها تريد مقابلته لأمر هام حيث أخبرته بأنها قامت بقتل زوجها وترغب فى مساعدته لها فى نقل جثته وإخفائها وأغرته فى سبيل ذلك بالزواج بها فقام بمسايرتها وحضر للإبلاغ وتم اخطار اللواء محمود يسرى مدير الامن.
وبالانتقال لمحل الواقعه تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق لا يقيم به أحد سوى المتهمه وزوجها بشقه بالطابق الثانى وتم العثور على جثة المجنى عليه ملقاة على ظهرها بحجرة النوم وفى حالة إنتفاخ وتعفن رمى شديد وظهور اليرقات الدوديه مما يشير الى وفاته منذ عدة ايام.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمه وبمواجهتها بما جاء بأقوال المبلغ أقرت بصحتها وأوردت بمعرض اعترافاتها بأنها تزوجت من زوجها المجنى عليه منذ عامين ولم يثمر هذا الزواج عن أبناء نظرا لعجزه جنسياً الامر الذى أدى به الى مداومة التعدى عليها بالضرب وإهانتها أمام جيرانها.
وتم بإرشادها ضبط بقايا كيس المبيد الحشري وطبق طعام الفول وكوب المياه اللذين تناولهما المجنى عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق