السبت، 7 يونيو 2014

البلتاجي عقب حكم طريق قليوب

«البلتاجي» عقب «حكم طريق قليوب»: النضال مستمر حتى عودة مرسي 
السبت ٧ يونيو ٢٠١٤ - ١١:٠٠:١١ ص 
christian-dogma.com
قال محمد البلتاجي القيادي بـ«الإخوان»، السبت، عقب سماعه حكم محكمة جنايات شبرا بإحالة أوراق 10 متهمين إلى فضيلة المفتى في قضية «قطع طريق قليوب»، وتحديد جلسة 5 يوليو للنطق بالحكم على باقي المتهمين بالقضية، «هذه الأحكام لن ترهبنا وسنتسمر في النضال حتى عودة الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسى إلى قصر الاتحادية، وكل ما يحدث الآن هي مسرحية هزلية لا نعترف بها».
وقال محمد بديع مرشد «الإخوان»، إن «الحكم الذي صدر من هيئة المحكمة باطل ومسيس، وعلى الشعب المصري مواصلة نضاله من أجل الحرية وإسقاط حكم العسكر الذي سرق ثورتنا».
أضاف، من داخل القفص، «إذا أراد الشعب الحياة لابد أن يستجيب له العسكر ،ونحن لا نخاف من أحكام الإعدام، لأنها أثمن أمانينا، ومستمرين في مواجهة الانقلابيين حتى آخر قطرة دم في أجسادنا»، مختتما كلامه بهتاف «يسقط يسقط حكم العسكر».
ويحاكم في هذه القضية 48 متهما بينهم 12 من قيادات جماعة الإخوان منهم محمد بديع المرشد العام للجماعة وعصام العريان ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي ومحسن راضي وباسم عودة وأسامة ياسين وعبدالرحمن البر وعبدالله بركات.
وقضت محكمة جنايات شبرا، السبت، بإحالة أوراق 10 متهمين في قضية «قطع طريق قليوب»، إلى فضيلة المفتي، وهم: «عبدالرحمن البر، مفتي الإخوان، ومحمد عبدالمقصود، وعبدالله حسن، وجمال عبدالهادي، ومحمد جمال الدين، وهشام زكي، ومحمد علي عبدالرؤوف، وحسام المرغي، ومصطفى البدري، وعماد الشرشابي».
كما حددت المحكمة جلسة 5 يوليو للنطق بالحكم على محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وباقي المتهمين.
المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق