الأربعاء، 11 يونيو 2014

عاجل من وزارة التعليم عن إعادة توزيع درجات اللغة الانجليزية


ارتياح لدى أسر أولياء الأمور بالاسكندرية بعد قرار «أبو النصر» بإعادة توزيع درجات اللغة الانجليزيةالأربعاء 11 يونيو 2014 - 10:11 صالاسكندرية – محمد مجلى:مجتمع وناس
سادت حالة من الارتياح لدى أولياء امور طلبة وطلبات الثانوية العامة بعد صدور قرار الدكتور محمود أبو النصر – وزير التربية والتعليم – بإعادة توزيع درجات امتحان مادة اللغة الانجليزية بعد تلقيه العديد من شكاوى الطلاب بصعوبة الامتحان.
كانت حالة من الحزن والبكاء والعويل أصابت الطلاب اليوم عقب اداء امتحان مادة اللغة الانجليزية بعد أن تكررت شكوى الطلاب من صعوبة الامتحان وطول الفقرات والأسئلة والتى جاءت غير مباشرة.
وعبر الطلاب عن استياءهم وتظاهروا برفقة اولياء الامور امام لجنة ليسيه الحرية بشرق الاسكندرية، احتجاجاً على صعوبة الامتحان وطالبوا بإعادة توزيع الدرجات فضلا عن مطالبتهم بمحاسبة واضع الامتحان.
يشار إلى ان عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات اليوم يبلغ 13 ألف و823 طالب وطالبة من الطلاب المقيدين بالنظام الحديث امام 123 لجنة من أصل 14 الف و598 طالب وطالبة من بينهم 13 ألف و823 من الطلاب المقيدين بالنظام الحديث.
و775 طالبًا بالنظام القديم يخوضون الامتحان امام 125 لجنة بينهم 114 لجنة بالنظام الحديث و9 لجان بالنظام القديم ولجنتين بمدينة الحمام.
الدستور الاصلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق