الجمعة، 27 يونيو 2014

مباريات اليوم السبت 28-6-2014 في دور الـ 16 كأس العالم 2014

السبت 28 يونيو 2014 - 2:11 مساءً
مباريات اليوم السبت 28-6-2014 في دور الـ 16 كأس العالم 2014
مباريات السبت 28-6-2014 في أولى مباريات الدور 16 لبطولة كأس العالم 2014 مونديال العالم والمقامة في البرازيل وسيشهد السبت لقائين.

حيث انتهى الدور الاول يوم الخميس الموافق 26-6-2014 ولقد شهد هذا الدور الكثير من المفاجات حيث خرج الكثير من الفرق الكبيره التى كانت مرشحه للفوز بهذة البطولة مثل اسبانيا حامل اللقب وبطل اوربا وانجلترا والبرتغال وايطاليا .
ومن اهم انجازات ومفاجأت الدور الاول هو صعود المنتخب العربى الوحيد فى هذة البطوله الى دور 16 وهو منتخب الجزائر بعد تعادله مع روسيا الخميس الماضى .
وتبدا اليوم السبت مباريات دور 16 حيث تقام مبارتين فى غاية الاهميه والصعوبه وهما .

المباراه الاولى :-
البرازيل و تشيلى - 6 مساءاً بتوقيت القاهرة

وتعتبر هذة المباراه من اهم المباريات فى دور 16 حيث صعدت البرازيل الى هذا الدور كاول المجموعه الاولى وتشيلى ثانى المجموعه الثانيه وتقام المباراه على ملعب جوفيرنادور ماجاليس وسوف تذاع المباراه على قنوات بى ان سبورت الرياضيه فى تمام الساعه السادسه بتوقيت القاهره .

المباراه الثانيه :-
كولمبيا و ارجواى - 10 مساءاً بتوقيت القاهرة

تأهلت كولمبيا الى دور 26 كأول المجموعه الثالثه اما ارجواى تأهلت كثانى المجموعة الرابعة وسوف تقام هذه المباراة على ملعب الماريكانا بالعاصمة البرازيليةبرازيليا وسوف تذاع هذه المباراة على قنوات بى ان سبورت فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .

وتسعي البرازيل إلى تحقيق فوز يقودها للتأهل إلى الدور النهائي تتمكن من خلاله إلى العودة لمنافسات البطولة وتحقيق البطولة السادسة في تاريخها بعد غياب دام نحو 12 عاماً عن منصات التتويج منذ عام 2002 في اليابان وكوريا.
فيما تسعى تشيلي إلى تحقيق انجاز تاريخ وتتمكن من اقصاء مستضيفة البطولة والدخول إلى الدور ربع النهائي بقيادة ثلة من النجوم كسانشيز وفيدال.

وفي مباراة أخرى كولمبيا وأرجواي تسعى أورجواي والتي منيت بضربة قاسية بعد عقوبة فرضت على نجمها سواريز ” العضاض ” بسبب عضه للاعب المنتخب الإيطالي، أما كولمبيا فتسعى إلى مواصلة انجازاتها والعبور لدور ربع النهائي للبطولة الأكثر ضخامة على مستوى العالم.

وسيشهد دور الـ 16 لبطولة كأس العالم مواجهات ضخمة بين عدد من المنتخبات في ظل غياب منتخبات قوية ودعت البطولة من الدور الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق