الاثنين، 30 يونيو 2014

مباريات كأس العالم 2014 اليوم الاثنين 30 يونيو فى دور ال 16

يخوض المنتخب الفرنسي أول اختبار حقيقي له بالمونديال، عندما يصطدم بالمنتخب النيجيري، في السادسة من مساء الاثنين 30 يونيو، على أن يواجه الفائز من مباراة ألمانيا والجزائر، والتي تنطلق في العاشرة مساءًا.

حيث يلتقي منتخب فرنسا و نيجيريا اليوم الاثنين ضمن مباريات دور ال 16 في مباريات كاس العالم 2014 عند الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت مصر الخامسة بتوقيت تونس والجزائر .

وتتمنى فرنسا أن يقف التاريخ إلى جانبها مجددا وأن يعيدو ما تحقق في عام 1958 (حل ثالثا) و1982 (حل رابعا) و1986 (حل ثالثا) و1998 (توج باللقب) و2006 (وصل إلى المباراة النهائية). أما بالنسبة لنيجيريا فقد بلغو الدور الثاني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 1994 و1998 رغم خسارته في الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة أمام الأرجنتين 2-3. ويأمل بطل أفريقيا أن يصبح رابع منتخب من القارة السمراء يصل إلى الدور ربع النهائي بعد الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010)، لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة المنتخب الفرنسي الذي خاض لقاءه الأخير بستة تعديلات على التشكيلة التي اكتسحت سويسرا

فيما يلتقي منتخب الجزائر والمانيا اليوم على ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا ( بيرا ريو ) عند الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت السعودية العاشرة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس .

مباراة الجزائر وألمانيا اليوم هي مواجهة بين متصدر المجموعة السابعة في الدور الاول لكأس العالم المنتخب الألماني ، وصاحب المرتبة الثانية في المجموعة الثامنة المنتخب الجزائري والذي يعتبر الممثل العربي الوحيد الذي إستطاع الوصول إلى كأس العالم 2014 ، المنتخب الألماني تأهل إلى الدور الثاني بسبعة نقاط حيث في المباراة الأولى لدور المجموعات سحق المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف دون مقابل ، وفي المباراة الثانية تعادل مع غانا بهدفين مقابل هدفين ، قبل أن يتمكن من الفوز على المنتخب الأمريكي بهدف مقابل صفر في المباراة الثالثة والتأهل إلى الدور الثاني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق