الاثنين، 16 يونيو 2014

اهداف مباراة فرنسا والهندوراس 0:3 فى كاس العالم

فاز منتخب فرنسا على الهندوراس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل تقدم بنزيمة لفرنسا في الدقيقة 45 وأضاف بالادريس حارس هندوراس الهدف الثاني للديوك في مرماه بالخطأ في الدقيقة و48 وسجل بنزيمة الهدف الثالث في الدقيقة 73.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بتشكيل يضم كل من هوجو لوريس وباتريس إيفراورافائيل فارانو مامادو ساخوو ماتيو ديبوشيو يوهان كاباي وبول بوجبا و فالبوينا و ماتويدي و أنطوان جريزمان و كريم بنزيمه.

سيطر الديوك على مجريات المباراة منذ البداية بحثا عن هدف التقدم ، وتنقذ العارضة مرمى هندوراس من هدف محقق لفرنسا عن طريق ماتويدي ، ويسدد يوهان كاباي لاعب وسط فرنسا كرة قوية تمر بجوار القائم ، قبل أن ترد عارضة مرمى هندوراس فرصة هدف محقق لفرنسا من رأسية جريزمان في الدقيقة 23 ، وبعدها بدقيقتين يهدر كريم بنزيمة فرصة أخرى لوضع فرنسا في المقدمة من ضربة رأس علت العارضة .

وكثف لاعبو فرنسا محاولاتهم لتسجيل هدف التقدم في حين اعتمد المنتخب الهندوراسي على تأمين الدفاع واللجوء للهجمات المرتدة ، وتشهد الدقيقة 45 احتساب ركلة جزاء لفرنسا وطرد بلاسيوس لاعب هندوراس ، ويترجم كريم بنزيمة ركلة الجزاء لهدف التقدم للمنتخب الفرنسي لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يحاول فرنسا تعزيز تقدمه ، وينجح الديوك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بالادريس حارس هندوراس الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48 .

ويدفع الجهاز الفني لفرنسا بسيسوكو بدلا من بوجبا ، ويشارك مافيمبا بدلا من كاباي ، وفي الدقيقة 65 كاد ماتويدي أن يحرز الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي من هجمة منظمة إلا أن الكرة بعدت عن المرمى .

ويتواصل الهجوم الفرنسي ، وينجح بنزيمة في إحراز الهدف الثالث للديوك والثاني له في الدقيقة 73 من تسديدة قوية ، ويحاول المنتخب الفرنسي تعزيز تقدمه بهدف رابع لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز فرنسا بثلاثية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق