الجمعة، 18 أبريل 2014

سما المصري تطلب مناظرة مرتضى منصور .. شاهد الأسباب !!!

بعد سبه لها.. سما المصري تطلب مناظرة مرتضى منصور وتؤكد: "أنا أرجل منك"
كتب : أحمد عنتر الجمعة 18-04-2014

الفنانة الاستعراضية سما المصري 
شنت الفنانة الاستعراضية، سما المصري، هجوما عنيفا على المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في فيديو لها على قناة "فلول" أسمته بـ "حق الرد" بعد مهاجمته لها خلال لقائه ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي أمس.

وسخرت سما من منصور عبر اسكتشات راقصة، قائلة : "يا ترى مهتم بأخباري ليه؟"، مضيفة أنها إذا كانت هربت من أهلها وفق ما ذكر فهو هرب من الحكومة في بيت أحد أقاربه، وقالت: "اذا كنت عندك سيديهات ليا فأنا عندي موسوعات بأمارة الشيخة سلمى في الكويت وقالت إن الشيوخ والأمراء كان مبسوطين منك أوي هناك".

وأضافت: "قناة فلول لن تغلق إلا بقرار محكمة يا "بتاع القانون"، متابعة: "إذا كنت أنت مرتضى منصور فأنا سما المصري.. أنا أرجل منك ومجريتش أيام الإخوان وهربت زيك ووقفت ف وشهم وكنت أجدع منك".

وطالبت سما المصري مرتضى منصور بمناظرة على الهواء مباشرةً، وقالت: "لو راجل تعالى ناظرني على الهوا في القناة اللي أنت عايزها والوقت اللي أنت عايزه".
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق