السبت، 18 يناير 2014

الفنانة رغدة الكويت جزء من العراق والرزق على الله


الجمعة 17 يناير 2014 - 9:33 م
تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو تظهر فيه الفنانة السورية رغدة، تناولت فيه مواقفها من قضايا سياسية، فنفت ما نسب إليها بأنها ناشدت الرئيس السوري بشار الأسد الذي وصفته بـ "دكتور البصيرة" بقص رقاب "من لهم لحى"، وأشارت إلى أنها ضد اللجوء إلى العنف مع أي شخص كان بغض النظر عن قناعاته، بل حتى إذا كانوا من "الإخوان المسلمون" أو من السلفيين.

كما تحدثت رغدة عن الوضع الداخلي المصري في اللقاء، الذي أجراه معها تلفزيون "الجديد"، مشيرة إلى أنها تتعرض لحملة مضادة بسبب انضمامها لحزب "حماة مصر"، مما أثار استياء السياسي المصري حمدين صباحي، داعية إياه إلى التحلي بالصبر.

وأضافت متوجهة لصباحي بأن ما فات قد انتهى لكن الآتي "أنت من بدأته"، كما شددت على أن نفسها طويل إذ أنها من "تربية حافظ الأسد .. سياسة النفس الطويل".

إلى ذلك تحدثت رغدة عن موقفها من بعض دول الخليج العربي التي كانت قد قاطعت أعمالها بسبب آرائها السياسية، ومن هذه الدول الكويت، فكان رد الفنانة أن الله هو الذي يرزق. ومن ثم أعربت رغدة عن أملها بأن تعود الكويت لتنضم إلى العراق لأن "الكويت جزء من العراق أصلا"، حسب رأيها، كما قالت أن السعودية كذلك قاطعتها بعد عام 2006، في إشارة إلى حرب تموز. واعتبرت رغدة أن تأييدها للمقاومة كان من الأسباب التي دفعت باتجاه مقاطعتها، فاستغلت الفرصة المتاحة لتوجه تحية لحسن نصر الله ومن معه، منوهة بأن المقاومة "تحفظ ما تبقى من ماء وجوهنا" ، بحسب وصفها.
روسيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق