الأربعاء، 29 يناير 2014

لن تصدق من يتبنى تفجير خط الغاز بسيناء !

عاجل| "أنصار بيت المقدس" تتبنى تفجير خط الغاز بسيناء

كتب : محمد مقلد 
الثلاثاء 28-01-2014
أنصار بيت المقدس"صورة أرشيفية"
تبنت، منذ قليل، جماعة أنصار بيت المقدس، عملية تفجير خط الغاز المصري المؤدي إلى الأردن، في بيان رسمي لها، نشر على مواقع جهادية مختلفة، وقالت إنه ضربة مزدوجة للنظامين المصري والأردني "عميل اليهود".
وقالت الجماعة في بيانها: "مازالت تلك العصابة الظالمة المجرمة تزداد ظلماً وعدواناً يوماً بعد يوم، فارتكبت من الجرائم مالا يفعله اليهود بالمسلمين، من الاعتداء على النساء بالضرب والقتل والأسر، وظهر ذلك واضحاً جلياً لكل ذي عينين، خاصة في الأيام الأخيرة. في الوقت الذي تنعم فيه بخيرات مصر وتستخدم ثرواتها في البطش والتنكيل بالمسلمين".
وأضاف البيان "ولهذا وبعد التوكل على الله، قرر إخوانكم في جماعة أنصار بيت المقدس التصعيد، باستهداف مصالح النظام الاقتصادية، والتي منها (خط تصدير الغاز إلى الأردن) الذي يدر مليارات الجنيهات تذهب إلى جيوب السيسي وجنرالاته، وبعون الله سنوسع حربنا الاقتصادية على هذه الزمرة الخائنة، حتى ندحرها ونهزمها بإذن الله".
وتابع "وإلى ربيب الإنجليز، سليل الخيانة والعمالة حاكم الأردن، نقول له لن تصل للأردن قطرة غاز ما دمت تؤمن حدود اليهود، وتترك لهم المجال لفتح المصانع والشركات في العقبة وغيرها من مدن الأردن لينعموا بخيرات المسلمين، وما دامت الطائرات بدون طيار تخرج من القواعد الأمريكية بالأردن، لتتجسس على إخواننا المجاهدين بالشام".
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق