السبت، 11 يناير 2014

أسماء غريبه لأطفال النجوم

اعتدنا على أن يفاجئنا الإعلام بالأمور الغريبة عن النجوم سواء كان الأمر بالنسبة لأعمالهم الفنية أو تلك المرتبطة بالترفيه والسهر والعلاقة مع الآخرين، والأكثر بالطبع حياتهم الاجتماعية المليئة أيضا بكل ما هو مثير وغريب.
 
ولكننا في هذا الموضوع نتناول شيئاً أكثر غرابة من كل ذلك وهو الأسماء الغريبة التي يختارها هؤلاء النجوم لأبنائهم، فالمعروف أن الأسماء الشائعة هي المألوفة بالنسبة لنا والتي نعتاد على فهمها وتذكرها، لكن أن يخرج الأمر عن المألوف بصورة كبيرة، هذا ما قرره بعض النجوم والنجمات العالميات سواء المشاهير منهم في عالم التلفزيون والأزياء مثل النجمة المثيرة للجدل دائماً "كيم كاردشيان"، أو في مجال الغناء والكرة معا مثل شاكيرا وبيكيه، أو التمثيل والفن مثل النجمة "جنيث بالترو" التي قررت هي الأخرى أن تختار اسما غريباً لمولودها.
 
_*كيم كاردشيان:*_
البداية مع النجمة المثيرة للجدل والتي تطالعنا دائما بأخبار غاية في الغرابة، إنها المثيرة والغريبة كيم كاردشيان والتي اختارت اسما غريبا لمولودتها وهو "نورث"، ولا أحد حتى الآن يعرف لماذا أصرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي على اختيار هذا الاسم لمولودتها.
 
_*شاكيرا:*_
النجمة الجميلة والمثيرة ومحبوبة الجميع اختارت بالاشتراك مع نجم كرة القدم "بيكيه" اسماً غريباً لابنهما وهو "ميلان بيكيه مبار"، بطبيعة الحال أن الاسم غاية في الغرابة لكن لا أحد يعلم لماذا اختارا هذا الاسم.
 
_*مارك أوين:*_
النجمان "مارك أوين" و"إيما فيرجسون"، انضما إلى قائمة الأسماء الغريبة لأبناء المشاهير حيث أصرا على تسمية ابنهما "فوكس إنديا"، لينضم الاسم إلى قائمة الأسماء الأكثر غرابة لأبناء المشاهير.
 
_*جنيث بالترو:*_
كلمة "أبل مارتن" لا تعني اسماً لكوكتيل من الشراب بل هو اسم لابنة النجمين العالمين "جنيث بالترو" و"كريس مارتن".
 
_*بيونسيه وجاي زد:*_
النجمان العالمان بيونسيه وجاي زد اختارا أيضا اسما غريبا لم يتم سماعه من قبل لابنتهما حيث اختارا لها اسم "بلو إيفي".
 
_*ايفانجلين ليلي ونورمان كالي:*_
وفي آخر قائمة أبناء المشاهير الأكثر غرابة ابنة النجمين إيفانجلين ليلي ونورمان كالي حيث اختارا لها اسم لم  نسمع به من قبل هو "كاهيكيلي".
الجمال نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق