الثلاثاء، 14 يناير 2014

شاهد بالصور سياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاء

صيد الكاميرا .. سياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاء

صيد الكاميرا .. سياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاء الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة أثناء الادلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور
1/14/2014 5:58:00 PM
القاهرة- (مصراوي):
تصوير: مصطفى الشيمي وكريم أحمد وإسلام الشرنوبي ومحمد الشيمي وعلاء القصاص ونادر نبيل:
كعادة الأحداث السياسية الكبرى، لا يغيب المشاهير في شتى المجالات عن المشاركة في هذه الأحداث، ويصبحون في موضع ''صيد الكاميرا'' التي تسجل مشاركتهم.
وشارك اليوم الثلاثاء في الاستفتاء على الدستور الجديد بعد 30 يونيو، العديد من السياسيين والعسكريين، جاء على رأسهم رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي في عملية التصويت، وأدلى بصوته بلجنة مدرسة السلحدار بمنطقة ألماظة، حيث حرص على تحية المواطنين الذين اصطفوا أمام اللجنة انتظاراً للإدلاء بصوتهم.
كما تفقد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة ، مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية بنين بمنطقة مصر الجديدة، في إطار متابعة خطة تأمين الاستفتاء على الدستور.
وأدلى عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، بصوته في لجنة مدرسة صلاح الدين بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واستقبله المصوتون بالتصفيق، كما ألحت مواطنة على الوصول إليه لتقبيّله.
وأدلى رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، بصوته في لجان منطقة الزمالك وسط إقبال من المواطنين على المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.
ومن الأدباء، حرص بهاء طاهر، على الإدلاء بصوته على الدستور. كما شارك رجلا الأعمال نجيب ساويرس وأحمد أبوهشيمة بالتصويت بـ''نعم'' على الدستور.
فيما توجه حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق، إلى لجنة رقم 63 بمدرسة السيدة خديجة بالمهندسين للإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور المعدل، إلا أنه اكتشف عدم وجود اسمه في كشوف الناخبين.
أدلت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة بصوتها على مسودة الدستور في لجنة قصر الدوبارة بقصر النيل بوسط القاهرة.
وقال مراد موافي، مدير جهاز المخابرات السابق، إنه صوّت بالموافقة على الدستور، وبرر ذلك بأنه رأى خارطة الطريق هي أول خطوة صحيحة لصالح الشعب المصري.
مصراوى

سياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاءسياسيون وشخصيات عامة في الاستفتاء

هناك تعليقان (2):