الاثنين، 27 يناير 2014

عبد الرحمن عز ينشر فيديو استهداف " بيت المقدس" للطائرة" والإخوان يعلقون: تسلم الأيادي

كتب : محمد مصري الإثنين 27-01-2014
عبد الرحمن عز
بفرحة عارمة وشماتة واضحة من مخبئه، نشر الناشط الإخواني عبد الرحمن عز، الهارب، فيديو استهداف المروحية العسكرية بشمال سيناء، علي صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وهو ما لاقى فرحة شديدة من جانب أنصار الجماعة، الذين قاموا بمشاركة الفيديو علي صفحاتهم .
وجاءت التعليقات الإخوانية على الفيديو لتثبت الوجه الآخر للإرهاب من خلال شماتة أنصار الجماعة بقتل الجيش ومباركة حليفهم الإرهابي على تنفيذ العملية، حيث قال أحدهم: "هما دول الرجالة بجد"، وآخر يقول: "هما دول اللي يستاهلوا يتقالهم تسلم الأيادي"، و"ربنا يثبتهم يا رب" و"عاش الأبطال".
وقال "أحمد الشاذلي" ساخرًا: "كان في كمين في الجو وشالوه لما عرفوا إن الصاروخ جي.. أخوة الأنصار نزلوا الفيديو بتاع استهداف الطيارة.. الله أكبر.. سامعك ياكيوت يابتاع السلمية بتقول مخابرات".
على الوجه الآخر، هاجم أحد النشطاء مباركة الإخوان، قائلا: "كيف لمسلم أن يبارك دم مسلم مثله قد سفك بلا إثم أو جريمة وقد حرم النبي صل الله عليه وسلم دم المسلم إلا في ثلاث (الثيب الزاني والنفس بالنفس والتارك لدينه المفارق للجماع) اتقوا الله"، "بيت المقدس الوجهة الأخرى حسبنا الله ونعم الوكيل".
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق