الثلاثاء، 21 يناير 2014

سكرتير محافظة الأقصر يتعدى على أحد الفتيات ويقول للمعتصمين دستور أيه يا بهايم دى مش ليكم

 21 يناير , 2014
اعتصم المئات من العاملين المؤقتين بمحافظة الأقصر لصرف مستحقاتهم على حساب الصناديق الخاصة أمام مبنى محافظة الاقصر .. هذا الامر أزعج اللواء علاء الهراس سكرتير عام محافظة الاقصر فقام  بالتلفظ وشتم  المعتصمين السلميين بالفاظ لا تليق تماماً بسكرتير عام المحافظة وبعد دخول وفد من المعتصمين مكون من شباب وسيدات بناءاً على طلبة ، حدثت مشادات بينهما هذا ما جعل السكرتير يتعدي على الفتيات بألفاظ غير لائقة زاد هذا من غضب المعتصمين .
فقام السكرتير العام باستدعاء الشرطة والجيش ومدير الامن متهم المعتصمين بانهم خلايا ارهابية تابعة لجماعة الاخوان المسلمون ، وحينما طالب المعتصمين بحقهم الواجب في الدستور الجديد فرد اللواء علاء الهراس سكرتير محافظة الأقصر باللفظ { دستور ايه يابهايم الدستور ده مش ليكم } .
وبعد حضور قوات الشرطة والجيش لم يقتنع مدير الامن بكلماته بأنهم خلايا ارهابية الامر الذي دعاه الي التحدث مع المعتصمين وقامو باخباره بانهم لم يتقاضو رواتبهم منذ اربع أشهر وانه قد تم تحرير عقود جديدة لهم منذ العام المالي الجديد أي منذ ستة اشهر على الموازنة العامة للدولة وعلى الرغم من ذلك فرواتبهم كما هي ولم ينطبق عليهم الحد الادني .. وتم تحويل الامر الي النيابة العامة وجاري التحقيق .
الاهرام الجديد الكندى
علاء الهراس سكرتير محافظة الأقصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق