الخميس، 9 يناير 2014

عاجل اعرف لجنتك الانتخابيه فى الاستفتاء على دستور مصر 2014 بعدة طرق !

النهاردة نيوز تتيح لك رابط الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات والذى يتيح لك التعرف على وجود اسمك بسجل كشوف الناخبين من عدمه ، كما تستطيع التعرف على مقر لجنتك الانتخابيه .
للناخبين المقيمين بجمهورية مصر العربية
• يجوز للناخب الذي يتواجد في محافظة غير المحافظة التي يتبعها محل إقامته الثابت ببطاقة الرقم القومي التصويت في لجنة الاستفتاء المختصة بالمحافظة التي يتواجد فيها وسوف تعلن اللجنة العليا للانتخابات عن آلية التصويت للوافدين قريباً.
• تم تحديد موعد الاستفتاء على تعديل الدستور ويتم التصويت داخل جمهورية مصر العربية في يومي ١٤ و١٥ يناير ٢٠١٤
• تم تحديث قاعدة البيانات لإضافة كل من بلغ من السن ١٨ عام وقام بإصدار بطاقة رقم قومي وحذف كل من ينطبق عليه شروط الإعفاء والمنع والحرمان من مباشرة الحقوق السياسية منها، وفقاً للقانون، قبل يوم ١٤ ديسمبر ٢٠١٣ وهو تاريخ صدور دعوة الناخبين للاستفتاء على تعديل الدستور ٢٠١٤.
• تم توزيع الناخبين على لجان انتخابية داخل نطاق قسم/مركز الشرطة المدون ببطاقة الرقم القومي، وفقاً لعناوين إقامتهم ويتم توزيعهم على أقرب لجنة (داخل نفس القسم/المركز) من محل إقامتهم (بقدر الإمكان، وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومي).
• يمكنكم التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين والتحقق من القسم والمحافظة المسجل بهما بالإضافة إلى الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الخاصة بك، مع إظهار الرقم بالكشوف المتاحة بداخل اللجنة وموقع اللجنة على الخريطة من خلال خدمة الاستعلام المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع
• يمكنكم أيضاً الاستعلام عن معلومات لجان الانتخاب من خلال قنوات أخرى بديلة مثل: رسائل المحمول على رقم ٥١٥١، مركز اتصال ١٤٠، تطبيقات المحمول، أقسام/مراكز الشرطة، مواقع الإنترنت
• الانتخاب يكون بأصل بطاقة الرقم القومي فقط حتى ولو كانت منتهية.
وتدعوكم النهاردة نيوز للتصويت بـ "نعم" على الدستور حتى تتمكن مصر من تكملة مسيرتها فى خارطة الطريق ومن ثم الاستقرار.
انزل وقول نعم .. خليهم يعرفوا شعبنا - خليهم يعرفوا حجمنا
 للاستعلام يرجى الضغط على هذا الموقع
 يرجى ادخال الـ 14 عشر رقماً الموجودين بالرقم القومى وذلك للتحقق من وجود اسمك بكشوف الناخبين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق