الجمعة، 29 نوفمبر 2013

مصرع وإصابة ٢٣ في مشاجرة بالرصاص بين مسلمين وأقباط في المنيا

٢٩ نوفمبر, ٢٠١٣
مسيحيين
تواردت أنباء عن مقتل ٣  مواطنين مصرعهم، واصيب ٢٠ اخرين، فى المشاجرة التى وقعت بين مسلمى وأقباط قريتى الحوارته ونزلة عبيد، التابعتين لمركز المنيا، وكان المستشفى الجامعى قد استقبل جثة السيدة سعاد محمود حجازى المصابة ٣٦  سنة متأثرة بإصابتها، إلى جانب وفاة كلا من محمد صابر شحاتة ٢٥ سنة، وجرجس كامل حبيب.
وقد أكد شهود عيان أن السيدة التى لقت مصرعها خرجت بعد سماع إطلاق الأعيرة النارية للبحث عن نجلها، فأصابتها طلقة أودت بحياتها، وأضاف شهود العيان أن المشاجرة وقعت بسبب بناء منزل بالقرب من قرية الحوارته.
ومن جانبها أصدرت مطرانية المنيا وأبو قرقاص بيانا شرحت فيه أحداث الفتنة الطائفية التى وقعت فى قرية نزلة البدرمان بمحافظة المنيا مساء اليوم.
وقال بيان المطرانية: “فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، نشبت مشاجرة بين كل من “مارى صادق وإسحاق يعقوب” التابعين لقرية نزلة عبيد والتى تبعد عن مدينة المنيا مسافة ستة كيلومترات، من جهة و”مملوك محمد علام” من قرية “الحوارتة” المتاخمة لها من جهة أخرى، حيث كان الطرف الأول بصدد بناء منزل على قطعة أرض يمتلكها إلى جوار الطرف الآخر، والذى اعترض على ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة فى قسم البوليس فى الأسبوع الماضى”.

الأهرام الجديد الكندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق