الخميس، 14 نوفمبر 2013

جريمـــة بشعـة .. جد يقتل حفيده

جد يقتل حفيده بعد إصابته بمرض نفسى
جريمة,قتل,بشعة:,جد,يقتل,حفيده...التفاصيل , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , جريمة قتل بشعة: جد يقتل حفيده...التفاصيل 
قتل جد حفيده البالغ من العمر 5 سنوات، بعد أن أصيب بمرض نفسى صور له أن حفيده الطفل سوف يقتله فقرر التخلص منه.

وتمكن رجال الأمن من القبض على الجد القاتل وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور على طفل مقتول داخل منزله بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور أمر بتوجيه رجال البحث الجنائى لكشف غموض الواقعة؛ حيث كشفت التحريات التى أشرف عليها العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة أن الطفل المجنى عليه مقيم بصحبة والدته وجده لوالدته بمنطقة بولاق الدكرور بعد أن سافر زوجها للعمل بالخارج وأن الجد مصاب بمرض نفسى صور له بأن حفيده الطفل البالغ من العمر (5 سنوات) يخطط لقتله.

وفى يوم الحادث تركت الأم طفلها بصحبة والدها وتوجهت لشراء بعد حاجياتها من الخارج فاستغل الجد المتهم الفرصة وانهال على الطفل طعنا بسكين فأصابه بعدة طعنات نافذه حتى أرداه قتيلا، وعادت الأم لتجد ابنها قتيلا غارقا وسط بركة من الدماء وجده يجلس بجوار جثته لتصاب بحالة هيستيرية من البكاء وتحمل طفلها وتهرول بحثا عن مستشفى لإنقاذ نجلها إلا أنه فارق الحياة.

وتمكن رجال الأمن بإشراف العميد سعيد عابد مفتش فرقة بولاق الدكرور من القبض على الجد القاتل وأمام العميد طارق المرجاوى اعترف بالجريمة، موضحا أنه تصور أن حفيده سوف يقتله فقرر التخلص منه وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه وعرضه على الطب النفسى لمعرفة سلامة قواه .
البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق