الجمعة، 15 نوفمبر 2013

بالفيديو .. وجدى غنيم للنور والبرهامى - أنتم كفرة وأخوات رابعه أرجل منكم


http://www.morabt.com/uploads/612009-015353AM.gif
هاجم الداعية وجدي غنيم، كلا من حزب النور، والشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، ونشر غنيم، عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" فيديو تحت عنوان "ردي على كلام الخائن ياسر برهامي وحزب الزور والبهتان".

وقال غنيم، خلال الفيديو، "إن حزب الزور وياسر برهامي خونة وخانوا الله والرسول والمؤمنين، وأخاهم المسلم الملتحي فخامة الرئيس مرسي، وسلموه للخونة حسبي الله ونعم الوكيل، فالدعوة السلفية تدعو لخيانة المسلمين، وكان الأكرم بهم أن يحلقوا ذقونهم بدلا من الإساءة لها وللذقون وعلامة الصلاة التي في وجههم".

وتابع "حزب الزور والبهتان يعقد مع البابا تواضروس الثاني ومع العلمانيين والكارهين للدين ويشاركوا معهم في إقالة الحاكم الشرعي الذي جاء بالصندوق فهذا يعتبر خيانة"، واصفاً البابا تواضروس بـ"زعيم الصليبيين".

وأضاف "اللي عمله ياسر برهامي وحزب الزور والبهتان عمل من أعمال الكفر، إنك توالي الصليبين والعلماني ضد أخوك المسلم المنتخب الشرعي، وأيضا تبرر ذلك، منتقدا مقابلتهم المرشح الرئاسي الخاسر، الفريق أحمد شفيق، تحت مسمى "حقن الدماء".

وقال "إيه ذنب أخوك مرسي في اللي حصل، هل هو كان سارق البلد أو ناهبها ذنبه إيه إن الناس انتقدت الإسلاميين، فمنذ شيلت أخوكم المسلم ماذا حصل، ده إحنا كنا نجلس في الميادين بشكل سلمي وحرقوا الجثث، عارف إنكم تكرهون الإخوان وفي قلوبكم هذه العقيدة، لكن مش لدرجة أشيل أخويا المسلم إيه الغل والحقد الذي في قلوبكم للإخوان".

وأضاف غنيم "القوات المسلحة ماذا فعلت؟ شالت المسلم الملتحي، وقفلت القنوات الإسلامية وقبضوا على إخوانكم، ورجعوا السفير السوري ورجعوا السفير الصهيوني اليهودي، وقبضوا على أخواتك المحجبات المسلمات، ودخولوا على الناس في رابعة وضربوهم بالرصاص الحي، وحرقوا الجثث، وحرقوا المستشفى الميداني الذي به الجرحى في رابعة، وكل ده مش حرب على الإسلام؟".

وتابع "لما يحاصروا المساجد ويضربوا المسلمين بداخلها ويتم القبض عليهم ولما يولعوا في مسجد رابعة، ده مش حرب على الإسلام، لما يهمدوا الأنفاق ويخونقوا إخوانكم ويقفلوا معبر رفح على أخواتك المسلمين، ولما يضربوا في سيناء والعريش لمصلحة اليهود، كل ده مش حرب على الإسلام ولا ده عمى بصيرة عندك".

وأضاف "كانوا معترضين على طريقة إدارة الدولة وطريقة الأخ مرسي للبلاد، اللهم اكفنا شر الغباء، ويقولك إدارة الرئيس مرسي أدت للحرب الداخلية والفشل والانهيار الاقتصادي، وإدارتكم التي تعاونتم مع الخائنين، فماهو الوضع الاقتصادي، ولا يكفي الأنابيب والبطاطس؟".

وأثنى غنيم على النساء المشاركات في مظاهرات أنصار مرسي، بقوله "الأخوات المسلمات في ميدان رابعة والله العظيم أرجل من الدقون اللي قاعدة في البيوت، كانوا يدافعون عن الحق وليس واقفين مع الباطل"، وتابع "مرسي ماكانش بياخد مرتب واتشتم واتبهدل وتحمل في سبيل الدعوة، فلماذا يستقيل؟".

ووجه حديثه لـ"برهامي" وحزب النور، قائلاً "إنتم تعرفوا ربنا يا خونة؟ كانت فين الرجولة والشجاعة والقوة ولازم الريس تمشي ديه أيام حسني"، في إشارة إلى الرئيس الأسق مبارك.

وتساءل: "فين السلفيين.. فين الدكتور محمد إسماعيل وفين الدكتور أحمد فريد"، خاتمًا بقوله "أنت يا ياسر برهامي وكل من يعاونك حسبي الله ونعم الوكيل فيكم فرقتوا الصف وشوهتوا الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق