الجمعة، 1 نوفمبر 2013

القبض على لصين اقتحما فيلا "طبيب" بالقاهرة الجديدة وسرقا مجوهرات بنصف مليون جنيه

القبض على لصين اقتحما فيللا "طبيب" بالقاهرة الجديدة وسرقا مجوهرات بنصف مليون جنيه
الجمعة 01.11.2013 - 03:18 م

صورة ارشيفية 
كتب محمد صبري

نجح رجال المباحث بالقاهرة في كشف غموض بلاغ تقدم به طبيب بتعرض فيللته لحادث سرقة مجوهرات وأموال قدرت بحوالي نصف مليون جنيه، حيث تبين أن عاطلين اقتحما الفيللا أثناء عدم تواجده بداخلها واستوليا على المضبوطات، وألقى القبض عليهما وأعيدت المسروقات وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قسم شرطة القاهرة الجديدة أول تلقى بلاغا من صيدلى باكتشافه كسر باب الفيللا سكنه والاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية قدرت بنحو نصف مليون جنيه وكذا 4 آلاف جنيه من داخل خزينه حديدية و2 هاتف محمول، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وفور إخطار اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث توصلت جهود البحث التي أمر بها اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين.

وتمكن رجال المباحث بقيادة العميد أشرف عز العرب، وكيل المباحث الجنائية، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا أمام اللواء سامي لطفي، نائب مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر باب الفيللا الحديدي باستخدام صاروخ وكذا كسر الخزينة وقيامهما بتصريف المسروقات لدى صاحب محل للمصوغات الذهبية الكائن بالمطرية، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات لدى عميلهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق