الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

جيهان السادات تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول السيسي

محمد المصري 01/ 10 / 2013 1:12 مساءً

بوابة شباب الثورة
قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه في حالة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في الانتخابات الرئاسية القادمة، لن يجرؤ أحد على منافسته.

وكشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل حين اكدت السادات في حوارها بجريدة الأخبار، ان السيسى هو من وراء منح زوجها نجمة الشرف، العام الماضي، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وليس محمد مرسي، الرئيس السابق، لأن الإخوان المسلمين ليس لديهم فكرة التكريم، على حد تعبيرها.

وتحدثت السادات عن المشير طنطاوي، قائلة إنه لم يفعل لها أي شيء، ولم يلبي طلبها بشأن رفع معاشها، بل الفريق السيسي هو من فعل ذلك، مشيرة إلى أنه طنطاوي كان ولاؤه لمبارك وليس للسادات، حسب قولها.

وعن الدستور الذي يتم إعداده حاليا، قالت السادات إنها مع استمرار العمل بدستور 71 مع إدخال تعديلات عليه، مثل المواد الخاصة برئيس الجمهورية، مشيرة إلى أنها مع الانتخابات البرلمانية أولا ثم الرئاسية، معربة عن سعادتها بقرار إلغاء مجلس الشورى، والذي كان فكرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من الأساس. ونوهت السادات إلى أنها، بعد السادس من أكتوبر القادم، ستذهب للولايات المتحدة الأمريكية لإلقاء محاضرات وعمل لقاءات صحفية لشرح حقيقة ما يحدث في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق