الأحد، 13 أكتوبر 2013

انتحار أمريكي ادعى أنه ضابط متقاعد في محبسه بالإسماعيلية

كتب : إنجي هيبة
صورة ارشيفية
أقدم أمريكي، كان يدعي أنه ضابط متقاعد، على شنق نفسه بمحبسه اليوم، حيث عثرت عليه قوات أمن قسم أول بمحافظة الإسماعيلية في محبسه، بعد زيارة وفد السفارة الأمريكيه له بأكثر من أسبوع.
تم نقل جثمان الضابط إلى المستشفى العام، واستدعت النيابة العامة الطب الشرعي؛ لتشريح الجثمان، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بالتحري حول الواقعة، وظروف ملابساتها.
كانت النيابة العسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني، بدأت بالفعل التحقيق مع الضابط الأمريكي المتقاعد، والمتهم باختراق حظر التجول بمنطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء؛ حيث ألقت قوات الجيش القبض عليه، وتم نقله بطائرة عسكرية خاصة من محافظة شمال سيناء إلى قيادة الجيش الثاني لبدء التحقيق معه بالنيابة العسكرية واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة بشأنه.
كان المتهم، ويدعى جيمس هنري "58 عامًا"، أشار في التحقيقات الأولية معه بأنه قادم من دولة البحرين عن طريق مطار القاهرة الدولي، 25 أغسطس الماضي، ومكث في أحد فنادق القاهرة لمدة يومين قبل أن يتفق مع سائق سيارة مصري على توصيله إلى معبر رفح البري الحدودي مع غزة مقابل مبلغ مادي كبير، مضيفا: أنه كان ينتوي التوجه إلى غزة للقاء رئيس الوزراء في حكومة حماس المقالة إسماعيل هنية لبحث السلام مع إسرائيل".
يذكر أن المتهم كان يحمل جواز سفر أمريكي، وكان يدعي أنه ضابط متقاعد برتبة لواء جنرال في الجيش الأمريكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق