الجمعة، 18 أكتوبر 2013

عــاجـــل بخصوص اعتزال أبو تريكة

أبو تريكة يفكر في الاعتزال بعد كأس العالم للأندية

كتب : أ ش أ 
الجمعة 18-10-2013
أبو تريكة
أعرب محمد أبو تريكة صانع لعب الأهلي ومنتخب مصر عن الحزن الشديد لنتيجه مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغانى، وقال إنه يفكر فى وضع حد لمسيرته الحافلة مع كرة القدم بعد نهاية مشواره مع ناديه في العام الجاري.
وقال أبو تريكة، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "بطولة إفريقيا والفوز بها مع الأهلي إن شاء الله وبطولة العالم في المغرب هى الوداع لكرة القدم وشكرا للجميع".
وسيخوض الأهلي مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الأحد المقبل على أرضه أمام كوتون سبور الكاميروني بعدما تعادل الفريق المدافع عن اللقب خارج أرضه 1-1 مستفيدا من هدف رائع لأبو تريكة.
وإذا اجتاز الأهلي منافسه الكاميروني سيلعب مع الترجي التونسي أو اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في نهائي دوري الأبطال على أن يتأهل الفائز لتمثيل افريقيا في كأس العالم للأندية في المغرب في ديسمبر.
وكان أبو تريكة (34 عاما) يأمل في أن يختتم مشواره الكروي بالمشاركة في كأس العالم 2014 لكن هزيمة مصر 6-1 أمام غانا في ذهاب الدور الحاسم يوم الثلاثاء الماضي أبعدت الحلم.
وستستضيف مصر مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر لكنها ستكون في حاجة إلى الفوز 5-صفر أو بفارق ستة أهداف للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق