الجمعة، 6 سبتمبر 2013

خاص بالفيديو والصور | لمذيع "البيجــامة".. أحنــا اسفيــن يــا أشــرف !!!

احمد : رمضان متولى

9/6/2013   10:01 AM
خاص بالفيديو والصور| لمذيع "البيجــامة".. أحنــا اسفيــن يــا أشــرف !!
 
عقب حادث اغتيال وزير الداخلية أمس ، وخروجه فى تصريحات تلفزيونية لطمأنة الشعب المصري عليه ، وحالة من الجدل والسخرية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مذيع التلفزيون المصري الذى حاور الوزير وظهر بقميص أشبه بـ "البيجامة" .
 
ولا يعلم الكثير أن هذا المراسل التلفزيوني هو من أنقذ الموقف وأستطاع الحصول على سبق تلفزيوني خاص للتليفزيون المصري نقلت منه الكثير من الفضائيات المصرية والعالمية للتأكيد على حياة الوزير وأنه مازال على قيد الحياة ولا صحة لوفاته كما زعم البعض .
 
استطاعت بوابة "الفجر الفني" أن تتحدث مع "أشرف غنيم" أو "مذيع البيجامة" الذى قال أنه مساعد مخرج بالتلفزيون المصري ألتقط "المايك" واستعد وجازف لإجراء حوار تلفزيوني مع وزير الداخلية بعد تأخر المراسل المسئول "محمد علوى" عن إجراء الحوار فى تلك اللحظة ، وعلى الرغم من إنقاذه للموقف الا ان سخرية الشعب المصري لم تتركه فى حاله .
 
على صعيد أخر ، وعندما بدأت الصورة تتضح للبعض ، دشنت عدد من الصفحات "الفيسبوكية" حملة بعنوان "أحنا اسفين يا أشرف" تقديرا لدوره الشجاع فى إنقاذ الموقف ونقل الحدث حي .
 
وطالبت هذه الصفحات وزيرة الإعلام المصري درية شرف الدين بضرورة منح "أشرف كمال غنيم" مذيع البيجامة مكافأة مالية وترقيته تقديرا لدوره الشجاع .. على الرغم من السخرية منه طوال اليومين الماضيين .

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق