الاثنين، 30 سبتمبر 2013

"الحرية والعدالة" .. مرسي حقق نبوءة الفريق الشاذلى

 
نشرت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، على موقع التواصل الاجتماعي ما أسمته بـ" نبوءة الفريق الشاذلي التي تحققت بعد وفاته".   وكتب "الحرية والعدالة"، نقلاً عن الفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة إبان حرب أكتوبر 1973، قوله: "في عام 1974 وبينما كنت سفيراً لمصر في لندن حضر إلي مكتبي ذات يوم الملحق الحربي المصري وهو يكاد ينهار خجلاً.. كان متردداً وهو يحاول أن يتكلم إلى أن شجعته على الكلام، فقال: سيادة الفريق.. إنني لا أعرف كيف أبدأ وكم كنت أتمنى ألا أجد نفسي أبدا في هذا الموقف ولكنها الأوامر صدرت إلي، لقد طلب مني أن أسلم إليكم نجمة الشرف التي أنعم عليكم بها رئيس الجمهورية".   وأضاف: "فاستلمت منه الوسام في هدوء وأنا واثق أن مصر - وليس السادات حاكم مصر- سوف تكرمني في يوم من الأيام بعد أن تعرف حقائق وأسرار حرب أكتوبر".   وتابع: "ليس التكريم هو أن أمنح وساماً في الخفاء ولكن التكريم هو أن يعلم الشعب بالدور الذي قمت به، وسوف يأتي هذا اليوم مهما حاول السادات تأخيره ومهما حاول السادات تزوير التاريخ".   ولفتت صفحة الحزب، إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسي، حقق تلك النبوئة، ومنح الفريق الشاذلي، في 3 أكتوبر 2012 قلادة النيل لدوره الكبير في حرب أكتوبر المجيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق