الجمعة، 14 يونيو 2013

عاجل| وصول جثمانين لشابين مصريين من المنيا لمنفذ السلوم بعد ترحيلهما من ليبيا

عاجل| وصول جثمانين لشابين مصريين لمنفذ السلوم بعد ترحيلهما من ليبيا

الشابان من المنيا.. ولقيا مصرعهما في حادث سير كتب : محمد بخات
14 يونيو 2013
منفذ السلوم

سلمت السلطات الليبية بمنفذ مساعد الليبي البري السلطات المصرية بمنفذ السلوم البري جثمانين مرحلين من ليبيا لشابين مصريين من محافظة المنيا، لقوا مصرعهم بمدينة البرج الليبية أثناء عملهم بها.
وجثمانان لكل من المواطن مصطفى منازع عبد الحسيب الصاوي، 27 عاما، حاصل على دبلوم صناعة، مقيم نزلة تونة، ملوي محافظة المنيا، والمواطن أحمد علي محمد مفتاح، 21 عاما، حاصل على دبلوم صناعة، مقيم نزلة تونة، ملوي المنيا.
ويرافق الجثتان المدعو فتوح محمد مفتاح حسين، 40 عاما، حاصل على بكالوريوس زراعة، مقيم ذات العنوان، حيث إن الجثمان الأول لجاره، والثاني لنجل أخيه.
بسؤال المرافق للجثمان قرر أن الوفاة حدثت إثر اصطدام سيارة بالمتوفيين حال عبورهما الطريق بمنطقة المدج بليبيا، ما أدى إلى إصابتهما ووفاتهما عقب نقلهما إلى المستشفى، ولا يشتبه في الوفاة جنائيا.
وكشفت تحريات مباحث منفذ السلوم البري عن عدم التوصل لمعرفة حقيقة الواقعة نظرا لوقوعها خارج نطاق الاختصاص بالأراضي الليبية.
تم تحرير المحضر رقم 2 أحوال إدارة شرطة منفذ السلوم البري، وإخطار قسم شرطة السلوم، وأعيد قيد المحضر برقم 434 لسنة 2013 إداري السلوم، وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق