الثلاثاء، 18 يونيو 2013

الأخوان المسلمون يخطفون مخرجاً بالقوة .. شاهد السبب !!

خطف مخرج مسرحية معارضة للإخوان من مقر جماعة الشبان المسلمين بالقوة

الإثنين، 17 يونيو 2013 - 20:40
جمعية الشبان المسلمين 
كتب اسلام سعيد
اكد أحد أفراد الأمن بجمعيه الشبان المسلمين نبأ اختطاف المخرج الشاب رضا رمزى مخرج مسرحية نلتقى بعد الثورة، وهى مسرحية معارضة لجماعة الإخوان المسلمين والنظام الحاكم بالبلاد، من مقر الجمعية، التى عرض بها المسرحية.
وقال فرد الأمن لـ" اليوم السابع" إن "رضا اعتاد على زيارة الجمعية فى أى وقت، وهو يقوم هذه الأيام بالتجهيز لعرض مسرحية "نلتقى بعد الثورة" فى نقابة الصحفيين، وتم عرض تلك المسرحية داخل مقر المركز العام لجمعية الشبان المسلمين العالمية.

وأضاف: "لم يتمكن فرد الأمن المتواجد على بوابة المركز من التدخل لمنع هؤلاء المجهولين من عملية الخطف، لأنه هددوه واعتدوا على المخرج، واستطرد: "تم اقتياد رمزى إلى خارج مقر الجمعية، ووضعه على دراجة نارية وانقطعت الاتصالات معه بعد تلك الواقعة". وتابع: "لم يتمكن أحد من المارة من التدخل لإنقاذ رمزى بسبب وجود بعض العناصر المسلحة والتى تواجدت خارج المقر".
من جانبه أكد المستشار أحمد الفضالى رئيس المركز العام لجمعية الشبان المسلمين العالمية أن ما حدث هو بداية لنشر سيناريو من الهلع، وذلك لإرهاب المتظاهرين من النزول يوم 30 يونيو للتخلص من النظام الحالى، وأضاف: "رمزى من الشخصيات التى تتردد على المركز كثيراً وهو من شباب الثورة، وأن تلك المسرحية تم عرضها على مسرح جمعية الشبان منذ أسبوع تقريباً، ومن المقرر أن يتم عرضها فى نقابة الصحفيين يوم الخميس المقبل".

وأشار الفضالى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم إبلاغ قسم شرطة قصر النيل للتحقيق فى تلك الواقعة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق