الأحد، 8 سبتمبر 2013

حادث بشع جداً .. زوج قبطي بأسيوط يقتل زوجته

زوج قبطي بأسيوط يقتل زوجته لرغبته في الزواج من أخرى

مصرع

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من كشف غموض مقتل مدرسة قبطية فى ظروف غامضة باسيوط ،حيث تم ضبط زوجها المتهم بقتلها بمساعدة سمكرى .
يأتى هذا في واقعة المحضر رقم 4352 إداري قسم ثان أسيوط لسنة2013م بشأن بلاغ المدعو مايكل فرج خلف فرج ،بعثوره علي جثة المدعوة حنان عياد غطا الله 30 سنة مدرسة زوجة شقيقه المدعو وائل فرج خلف فرج 36 سنة مدرس بمسكن الزوجية الكائن بشارع المحافظة دائرة القسم وبها أثار خنق على الرقبة ـ وسرقة بعض المصوغات الذهبية عبارة عن “عدد 2 خاتم ،دبله، سلسلة بالإضافة إلي مبلغ مالي من حقيبة المجني عليها ” .
أسفرت جهود رجال المباحث عن وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها لإرتباط الأخير بعلاقة غير شرعية بأخرى ويرغب في الزواج منها فعقد النية على الخلاص من زوجته ليتمكن من ذلك ،بالاتفاق مع المدعو محمد خلف صادق محمود 36 سنة سمكري سيارات ومقيم بناحية الناصرية-الفتح والسابق إتهامه في عدد “3″ قضايا ما بين سرقة-أقراص مخدرة آخرهم القضية رقم 1642/2007 إداري ثان أسيوط”أقراص مخدرة” .
وفى صباح يوم الواقعة قام الزوج بتخدير زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها ثم خرج وعاد للشقة ،وبصحبة شريكه ليترك آثار تدل على وجود آخر وتبعد الظن به وأدخله إلى غرفة نومها وأحضر فوطة مبللة بالمياه وقام الأخير بكتم أنفاسها فى حضور الزوج .. ثم قام بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي من حقيبتها اليدوية – فى محاولة لتضليل رجال البحث الجنائي بالإيهام بأن القتل كان بدافع السرقة – وانصرفا سوياً الزوج إلي عمله … وشريكه لمحل سكنه .
تم ضبط كلا من المتهمين وبمناقشتهما اعترفا تفصيلا ..وأرشدا عن المسروقات والتي أمكن ضبطها بمنزل المتهم الثاني وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام إحتياطيا” على ذمة التحقيقات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق